منتديات باکستان
أهلاً بك معنا
كنت عضو فتفضل بتسجيل دخولك
إن كنت غير مسجل فتفضل بالتسجيل معنا
نتمنى لك أطب الأوقات معنا

تكريم الفائزين بمسابقة الماهر بالقرآن في باكستان

اذهب الى الأسفل

تكريم الفائزين بمسابقة الماهر بالقرآن في باكستان

مُساهمة من طرف بنت پاكستان في الأربعاء يوليو 03, 2013 3:33 pm


إسلام آباد / نظمت الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم برابطة العالم الإسلامي، أمس، حفل تكريم صغار حافظي كتاب الله تعالى، الفائزين في مسابقة الماهر بالقرآن الكريم، العاشرة بجمهورية باكستان الإسلامية، لعام 1434هـ، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين في باكستان عبد العزيز بن صالح الغدير.

وأوضح السفير الغدير، في كلمته بهذه المناسبة، أن هذا الاحتفال يعد أعظم ما يمكن الاحتفاء به، ألا وهو حفظ كتاب الله الكريم، مشيرا إلى أن المملكة العربية السعودية، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، لا تدخر كل جهد للاعتناء بالقرآن الكريم وأهله، وأعدت لذلك الكثير من المسابقات الداخلية والخارجية في جميع أنحاء العالم، وقدمت الجوائز الكبرى تكريما لحفظة كتاب الله، مؤكدا أن هذا هو ديدن المملكة العربية السعودية، منذ عهد الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود، طيب الله ثراه.

وشكر رابطة العالم الإسلامي والهيئات التابعة لها في باكستان، وفي مقدمتها هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية، والهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم، على الجهود المباركة التي تقدمها هذه الهيئات في تعزيز أواصر المحبة بين أبناء الشعبين الشقيقين السعودي والباكستاني.

وبحسب واس، أوضح مدير مكتب هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية ورابطة العالم الإسلامي، وممثل الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم في باكستان وأفغانستان، عبده بن محمد إبراهيم عتين، أن هذه المسابقة التي تقام للسنة العاشرة على التوالي، بالتعاون مع مكتب رابطة العالم الإسلامي، وهيئة الإغاثة في باكستان، تكرم اليوم صغار الحفاظ والحافظات، تحت عمر عشرة أعوام، من جميع المناطق والأقاليم الباكستانية، بالإضافة إلى المحفظين.

ومن جهته، أشاد وزير الشئون الدينية الباكستاني، سردار محمد، بما تقوم به حكومة خادم الحرمين الشريفين من جهود جليلة في الاعتناء بكتاب الله تعالى، مؤكدا أن هذا الاعتناء المبارك يجسد اهتمامها وشعب المملكة في دعم حفظة القرآن الكريم.

ودعا الله سبحانه وتعالى، أن يجعل ذلك في موازين حسنات خادم الحرمين الشريفين، وأن يمن عليه بالصحة والعافية، وأن يديم على المملكة وشعبها نعمة الأمن والازدهار والرخاء، نظير ما تقوم به من جهود لا مثيل لها في خدمة الإسلام ونشر كتاب الله في مختلف أنحاء العالم.

كما تقدم بالشكر باسم دولة رئيس الوزراء الباكستاني، نواز شريف، لسفارة خادم الحرمين الشريفين في باكستان، على الجهود المميزة التي تبذلها في تعزيز وترسيخ العلاقات القائمة بين البلدين الشقيقين، على كافة المستويات السياسية والشعبية.

2/7/2013


-----------------------------------------------------

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

avatar
بنت پاكستان
مدير الموقع

انثى عدد الرسائل : 19524
العمر : 31
العمل/الترفيه : طالبة علم/ زوجة / أم
تاريخ التسجيل : 02/01/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى