منتديات باکستان
أهلاً بك معنا
كنت عضو فتفضل بتسجيل دخولك
إن كنت غير مسجل فتفضل بالتسجيل معنا
نتمنى لك أطب الأوقات معنا

وسام من رب العالمين (سبحانه وتعالى)

اذهب الى الأسفل

وسام من رب العالمين (سبحانه وتعالى)

مُساهمة من طرف الصقر الأخضر في الخميس أبريل 26, 2012 1:49 am

بسم اللَّه الرحمن الرحيم
لا حول ولا قوة إلا باللَّه العلىّ العظيم

الحمد للَّـه الحكيم الخبير.. الهادى الكريم.. العفو الرحمن الرحيم (سبحانه وتعالى).. والصلاة والزكاة وأتم التسليم على المبعوث رحمة للعالمين.. وهداية للضالين.. ونصرة للمستضعفين.. ومحوًا للكفر والكافرين.. محمد بن عبد اللَّـه النبى الأمى الصادق الوعد الأمين صلى اللَّـه عليه وسلم.. وعلى آله وصحبه أجمعين.. ومن اهتدى بهداه.. واستن بسنته إلى يوم الدين.. اللَّـهم جازه عنا كخير ما جزيت نبيًا عن أمته..

ثم أما بعد..


فينبغى للقوات المسلحة الباكستانية أن تضع من ضمن أهدافها صناعة أول حاملة طائرات إسلامية بالاشتراك مع الجيوش الإسلامية والدول الحليفة.. بإذن اللَّه..

ويجب ملاحظة أننا نعيش فى منتصف الحقبة التاريخية لدخول المقاتلات من الجيل الخامس فى خدمة القوات الجوية لجيوش الدول الكبرى.. فهل تعجز العقول الباكستانية المسلمة عن التخلف عن هذا الركب؟!..

بالإضافة إلى ثورات تكنولوجية مكتومة تحدث حولنا وتتيح للمركبات الآلية أن تدخل سريعًا فى خدمة العديد من الجيوش.. حتى كقاذفات بعيدة المدى!..

بالإضافة إلى برامج تدريب حديثة.. لرفع كفاءة المقاتلين.. ودمج عدة أنظمة تكنولوجية - بعضها فضائى - لتكون فى خدمة المقاتلين.. وتحسين أداء المعدات القتالية.. ربما تسمح بإنجاز مهام عديدة بأقل عدد من الأفراد المدربين.. بإذن اللَّه..

بخلاف سعى الجيوش الحديثة لاستبدال الأسلحة الموجودة فى أيدى مقاتليها بأخرى مؤثرة.. وبعضهم يسعى لجعل المقاتل الفرد قطعة حربية متنقلة!..

ولقد أوضحت العمليات العسكرية فى الآونة الأخيرة وجود تقنيات تشويش.. وحرب إلكترونية.. وصواريخ دقيقة التصويب.. وقنابل للأهداف العميقة.. وهو ما يجب أن يحوز جانبًا من اهتمامكم.. وذلك برصد ومتابعة كل ما يحدث على الساحة العالمية من تطورات.. يجب عليكم أن تسبقوها.. لا أن تتأخروا عنها..

ولا يخفى عليكم ما يحدث من تطورات فى بعض بقاع العالم الإسلامى.. تنذر بدخول القوى المعادية للإسلام فى أعماق بلاد المسلمين.. وهو ما قد يصيبكم بعد حين.. لا قدر اللَّه..

فلا تتخلوا عن نصرة الدين.. أيها المسلمون..

فعلى قدر إخلاصكم فى نصرة دينكم.. تكون مكانتكم.. بإذن اللَّه..

فاللَّه اللَّه فى دينكم.. وبلاد المسلمين.. وضعفاء المسلمين.. والمحاصرين.. والمنكوبين بالاحتلال.. والخونة.. والصليبيين.. واليهود.. والشيعة.. والشيوعيين..

أرجو من اللَّه العظيم الكريم أن يوفقكم.. وكافة جيوش المسلمين.. لإحراز قصب السبق.. والتغلب على كل العقبات والمعوقات التى تحول دون عودة أمتنا الإسلامية لريادة قطار تكنولوجيا التسليح فى هذا الزمان.. وإنجاز ثورة عسكرية تسليحية قيمة بإذن اللَّه القوى المتين (سبحانه وتعالى).. وذلك بالتمسك بالأساس الراسخ لنهضة هذه الأمة وهو ديننا العظيم.. وتفعيل التعاون بين المسلمين كافة والدول الحليفة لنا لإنجاز الأعمال الكبرى على أتم وجه..

لأن الذى يرى أعمالنا هو رب العالمين (سبحانه وتعالى).. حيث يقول فى كتابه العزيز:

"وَقُلِ اعْمَلُواْ فَسَيَرَى اللّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ وَسَتُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ" [التوبة : 105]

"فَلَا تَهِنُوا وَتَدْعُوا إِلَى السَّلْمِ وَأَنتُمُ الْأَعْلَوْنَ وَاللَّهُ مَعَكُمْ وَلَن يَتِرَكُمْ أَعْمَالَكُمْ" [محمد : 35]

واعلموا أن أعلى وسام يحوزه المقاتل المسلم يا أتباع محمد (صلى اللَّه عليه وآله وسلم).. هو أن يقبل جنديًا من جنود رب العالمين (سبحانه وتعالى)..

يقول ملك الملوك (سبحانه وتعالى):
"وَلَقَدْ سَبَقَتْ كَلِمَتُنَا لِعِبَادِنَا الْمُرْسَلِينَ [171] إِنَّهُمْ لَهُمُ الْمَنصُورُونَ [172] وَإِنَّ جُندَنَا لَهُمُ الْغَالِبُونَ" [الصافات : 173]


ألا هل بلغت.. اللهم فاشهد..

واللَّه (سبحانه وتعالى) من وراء القصد.. وهو يهدى السبيل..

واللَّه غالبٌ على أمره ولكنّ أكثر الناس لا يعلمون

الصقر الأخضر
عضو جديد
عضو جديد

ذكر عدد الرسائل : 76
العمر : 48
تاريخ التسجيل : 24/03/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى