شراكة بين «اتصالات» ويونايتد بانك لخدمات الدفع في باكستان
صفحة 1 من اصل 1
شراكة بين «اتصالات» ويونايتد بانك لخدمات الدفع في باكستان
أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات أمس عن عقد إتفاقية شراكة مع مصرف يونايتد بانك ليميتد (UBL)، المصرف الرائد في أعمال التجزئة المصرفية في باكستان، وتهدف هذه الشراكة إلى تقديم خدمة بوابة الدفع الإلكتروني في باكستان حيث تمثل دخول «اتصالات» إلى أسواق دولية جديدة.
وتتيح هذه الشراكة للمؤسسات التجارية تقديم خدمات الدفع الإلكتروني للتجار والمتعاملين في باكستان باستخدام خدمة بوابة الدفع الالكتروني من اتصالات وتحصيلها عن طريق مصرف يونايتد بانك ليميتدUBL الذي تم اعتماده مصرفاً محلياً لعمليات التحصيل. وقد ازداد حجم التعاملات المصرفية الالكترونية في باكستان خلال عام 2012 لتصل إلى ما يزيد عن 7 ملايين دولار حسب أحدث الإحصائيات الصادرة عن بنك باكستان المركزي.
وقد استكملت اليوم إجراءات الشراكة في حفل أقيم لتوقيع الاتفاقية والذي انعقد بحضور عبدالله الأحمد نائب رئيس أول / حلول الشركات في اتصالات و مروان القاضي مدير ادارة التجارة الإلكترونية ، وقام بتمثيل مصرف UBL أمير كاراشيوالا، المدير التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد بالمجموعة، ونجيب أجراوالا، رئيس المجموعة لعمليات التسويق وإدارة المنتجات والخدمات المصرفية للأفراد.
وبهذه المناسبة، قال عبدالله الأحمد، نائب رئيس أول / حلول الشركات في اتصالات إن الزيادة المضطردة في عدد المعاملات التي تتم باستخدام الأجهزة الإلكترونية في مختلف قطاعات الأسواق تحتم على مزودي الخدمات ومؤسسات الدفع الربط ما بينها باستخدام بوابة دفع آمنة وتتميز في ذات الوقت بالمرونة وتعدد الاستخدامات.
وأضاف الأحمد أن بوابة اتصالات للدفع الإلكتروني تجمع ما بين الأمان والفعالية بحيث يمكن للتجار استخدامها كخيار يتيح لزبائنهم الدفع الإلكتروني على مدار الساعة، وتتمثل أهمية شراكة اتصالات مع مصرف UBL في تمكين اتصالات من اعتماد إجراء التعاملات في الأسواق الباكستانية باستخدام مصرف UBL كمصرف للتحصيل المحلي. وبهذه الشراكة تكون منصة الدفع الخاصة باتصالات قد أصبحت مرتبطة بستة مصارف.
وبهذه المناسبة قال أمير كاراشيوالا، تنفيذي المجموعة لخدمات التجزئة في UBL إن الشعبية المتزايدة لبوابة اتصالات للدفع ونجاحاتها في دولة الإمارات العربية المتحدة يعني أن مؤسسة اتصالات تمتلك الإمكانيات اللازمة للتعامل مع التحديات التي قد تواجهها في أسواق أخرى بما في ذلك السوق الباكستاني. ونحن على ثقة أن هذه الشراكة سوف تعود بالفائدة على عملائنا من الأفراد والمؤسسات على حدٍ سواء وتمكنهم من إجراء تعاملات التجارة الإلكترونية بشكلٍ آمن.
ومن جانبه، عبر نجيب أجراوالا، رئيس المجموعة لعمليات التسويق وإدارة المنتجات والخدمات المصرفية للأفراد في UBL عن التزام المصرف بتقديم حلول وخدمات مبتكرة وعن سعادته بالشراكة مع مؤسسة اتصالات التي تمتلك سجلاً باهراً في مجال حلول الدفع في الإمارات العربية المتحدة ودولٍ أخرى. كما أعرب عن ثقته بأن بوابة الدفع الإلكتروني الجديد سوف تؤمن منصة عمل آمنة وعالية الكفاءة تسهم في تعزيز التجارة الإلكترونية وأنظمة الدفع.
وتتيح هذه الشراكة للمؤسسات التجارية تقديم خدمات الدفع الإلكتروني للتجار والمتعاملين في باكستان باستخدام خدمة بوابة الدفع الالكتروني من اتصالات وتحصيلها عن طريق مصرف يونايتد بانك ليميتدUBL الذي تم اعتماده مصرفاً محلياً لعمليات التحصيل. وقد ازداد حجم التعاملات المصرفية الالكترونية في باكستان خلال عام 2012 لتصل إلى ما يزيد عن 7 ملايين دولار حسب أحدث الإحصائيات الصادرة عن بنك باكستان المركزي.
وقد استكملت اليوم إجراءات الشراكة في حفل أقيم لتوقيع الاتفاقية والذي انعقد بحضور عبدالله الأحمد نائب رئيس أول / حلول الشركات في اتصالات و مروان القاضي مدير ادارة التجارة الإلكترونية ، وقام بتمثيل مصرف UBL أمير كاراشيوالا، المدير التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد بالمجموعة، ونجيب أجراوالا، رئيس المجموعة لعمليات التسويق وإدارة المنتجات والخدمات المصرفية للأفراد.
وبهذه المناسبة، قال عبدالله الأحمد، نائب رئيس أول / حلول الشركات في اتصالات إن الزيادة المضطردة في عدد المعاملات التي تتم باستخدام الأجهزة الإلكترونية في مختلف قطاعات الأسواق تحتم على مزودي الخدمات ومؤسسات الدفع الربط ما بينها باستخدام بوابة دفع آمنة وتتميز في ذات الوقت بالمرونة وتعدد الاستخدامات.
وأضاف الأحمد أن بوابة اتصالات للدفع الإلكتروني تجمع ما بين الأمان والفعالية بحيث يمكن للتجار استخدامها كخيار يتيح لزبائنهم الدفع الإلكتروني على مدار الساعة، وتتمثل أهمية شراكة اتصالات مع مصرف UBL في تمكين اتصالات من اعتماد إجراء التعاملات في الأسواق الباكستانية باستخدام مصرف UBL كمصرف للتحصيل المحلي. وبهذه الشراكة تكون منصة الدفع الخاصة باتصالات قد أصبحت مرتبطة بستة مصارف.
وبهذه المناسبة قال أمير كاراشيوالا، تنفيذي المجموعة لخدمات التجزئة في UBL إن الشعبية المتزايدة لبوابة اتصالات للدفع ونجاحاتها في دولة الإمارات العربية المتحدة يعني أن مؤسسة اتصالات تمتلك الإمكانيات اللازمة للتعامل مع التحديات التي قد تواجهها في أسواق أخرى بما في ذلك السوق الباكستاني. ونحن على ثقة أن هذه الشراكة سوف تعود بالفائدة على عملائنا من الأفراد والمؤسسات على حدٍ سواء وتمكنهم من إجراء تعاملات التجارة الإلكترونية بشكلٍ آمن.
ومن جانبه، عبر نجيب أجراوالا، رئيس المجموعة لعمليات التسويق وإدارة المنتجات والخدمات المصرفية للأفراد في UBL عن التزام المصرف بتقديم حلول وخدمات مبتكرة وعن سعادته بالشراكة مع مؤسسة اتصالات التي تمتلك سجلاً باهراً في مجال حلول الدفع في الإمارات العربية المتحدة ودولٍ أخرى. كما أعرب عن ثقته بأن بوابة الدفع الإلكتروني الجديد سوف تؤمن منصة عمل آمنة وعالية الكفاءة تسهم في تعزيز التجارة الإلكترونية وأنظمة الدفع.
بنت پاكستان- مدير الموقع
- عدد الرسائل : 19524
العمر : 38
العمل/الترفيه : طالبة علم/ زوجة / أم
تاريخ التسجيل : 02/01/2008
مواضيع مماثلة
» باكستان تتطلع إلى شراكة تجارية واقتصادية أكثر تطورا مع السلطنة
» باكستان تثمن استثمارات «اتصالات»
» مجهولون ينسفون برج اتصالات شمال غربي باكستان
» وفد مجموعة"اتصالات" يزور باكستان ضمن جولة عمل واسعة في آسيا
» شركتان: باكستان تؤجل مزادا لرخص اتصالات الجيل الثالث
» باكستان تثمن استثمارات «اتصالات»
» مجهولون ينسفون برج اتصالات شمال غربي باكستان
» وفد مجموعة"اتصالات" يزور باكستان ضمن جولة عمل واسعة في آسيا
» شركتان: باكستان تؤجل مزادا لرخص اتصالات الجيل الثالث
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى